Skip to main content

تسريبات ومواصفات ايفون 13- iPhone 13 مالا تتوقعه اصبح واقع

يعد iPhone 13 بتصميم أفضل وعمر بطارية أطول وشاشات 120 هرتز وغير ذلك الكثير

تسريبات ومواصفات ايفون 13- iPhone 13 مالا تتوقعه اصبح واقع

من المتوقع أن يتم الكشف عن iPhone 13 خلال فترة إطلاقه النموذجية في سبتمبر عام 2021 ، وهناك العديد من الأسباب التي تجعلك متحمسًا بناءً على الشائعات والتسريبات المبكرة. نعم، اي فون 12 هو أفضل هاتف يمكنك شراء في الوقت الحالي، ولكن بمجرد أن يسمع عن ما هو قادم قد تقرر بشكل جيد للغاية لتأجيل.

على سبيل المثال ، بينما يتمتع iPhone 12 بمظهر جديد مع حدوده المشذبة وجوانبها المسطحة ، لا يزال الشق بنفس الحجم. ومن المتوقع أن تتبنى Apple أخيرًا شاشات عرض 120 هرتز لجهاز iPhone 13 الجديد ، لتلحق بأفضل هواتف Android . قد نشهد أيضًا عودة ميزة ستجعل فتح هاتفك أثناء ارتداء قناع أسهل بكثير. 

  • تاريخ إصدار iPhone 13 والسعر والمواصفات والتسريبات
  • نصائح أساسية لـ iPhone 12 : 10 إعدادات يجب تغييرها على الفور

بالطبع ، أمامنا عدة أشهر حتى يتم الكشف عن iPhone 13. لكن هذه هي أكبر سبع ترقيات وتغييرات سمعنا عنها حتى الآن. 

أيفون 13 أصغر (أخيرًا)

تاريخ إصدار iPhone 13 والسعر والمواصفات والتسريبات
credit: Jon Prosser

لقد كانت درجة iPhone مؤلمة للعين منذ إطلاق iPhone X ، ولكن المنطقة التي تضم كاميرا TrueDepth وتمكّن حزم Face ID في الكثير من التقنيات. وفقًا لتسريب قام به Ice Universe على Twitter ، فإن iPhone 13 سيواصل تصميم الشق ، لكنه سيكون أقصر.

يشير تقرير منفصل صادر عن Digitimes إلى أن Apple ستكون قادرة على تقليل حجم الشق عن طريق تقليص حجم المستشعر الذي يشغّل Face ID. بالإضافة إلى ذلك ، سيتم تبسيط ما يسمى بشريحة VSCEL في الكاميرا الأمامية ، مما يقلل من مستوى الصوت. لذا في حين أن النوتش لن يختفي من iPhone 13 ، يجب أن يكون أقل وضوحًا. 

يعرض 120Hz ProMotion لجهاز iPhone 13

يعرض 120Hz ProMotion لجهاز iPhone 13

سيكون iPhone 13 هو أول جهاز iPhone يتميز بشاشات بمعدلات تحديث 120 هرتز ، مما يجعل التمرير أكثر سلاسة وتشغيل الفيديو وتشغيل الألعاب بشكل أفضل مع المحتوى المدعوم. هذا هو وفقا لكلا المحلل أبل جون بروسر و المحلل عرض روس الشباب .

بفضل تقنية LTPO ، يجب أن تكون الشاشات قادرة على التحجيم من 120 هرتز وصولاً إلى 1 هرتز اعتمادًا على المحتوى المعروض على الشاشة ، مما يساعد على توفير عمر البطارية. ومع ذلك ، وفقًا لـ The Elec ، من المتوقع أن يحصل طرازان فقط على شاشات LTPO 120 هرتز ، مما يعني على الأرجح iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. 



ترقيات كاميرا iPhone 13 الرئيسية

ترقيات كاميرا iPhone 13 الرئيسية\


في حين أنه يبدو أن تكبير المنظار الأكثر قوة قد لا يأتي حتى iPhone 14 في عام 2022 ، فقد تسرب عدد من ترقيات كاميرا iPhone 13 الأخرى التي تبدو واعدة. بالنسبة للمبتدئين ، يقال إن iPhone 13 سيحتوي على عدسة واسعة للغاية محسنة بستة عناصر وفتحة f / 1.8. سيكون هذا تحسينًا على العدسة f / 2.4 ، المكونة من 5 عناصر في iPhone 12 ، ويجب أن تكون النتيجة نتائج أفضل في الإضاءة المنخفضة. 

بالإضافة إلى ذلك ، يتوقع المحلل روس يونغ أن يكتسب iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max مستشعرات أكبر ، والتي ستسمح مرة أخرى بدخول المزيد من الضوء. وتثبيت المستشعر المتقدم الموجود في iPhone 12 Pro Max ، وفقًا للمحلل Ming- Chi Kuo ، سوف تشق طريقها إلى كل من iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max. 

ترقية Wi-Fi ضخمة: Wi-Fi 6E

ترقية Wi-Fi ضخمة: Wi-Fi 6E

إذا لم تكن قد سمعت عن Wi-Fi 6E ، فستفعل ذلك. تم تصميم هذا المعيار الجديد لتقديم سرعات لاسلكية أسرع. باركليز تقرير محلل يقول ان اي فون 13 تشكيلة ستدعم خدمة الواي فاي 6E، والتي يمكن الاتصال على الفرقة 6GHz. يجب أن يؤدي هذا إلى تقليل التداخل مع الأجهزة الأخرى في منزلك. 

بالإضافة إلى السرعات العالية ، يتيح Wi-Fi 6E أيضًا تقليل زمن الوصول ، مما يؤدي أيضًا إلى أداء أفضل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لأجهزة Wi-Fi 6E استخدام 160 ميجاهرتز لأنشطة النطاق الترددي العالي مثل الواقع المعزز. وصفت شركة Broadcom ، التي تصنع شرائح Wi-Fi 6E للجوال ، النطاق 6 جيجاهرتز بأنه "النعمة الأكثر إزعاجًا لمستخدمي شبكة Wi-Fi في السنوات العشرين الماضية".

عودة Touch ID لجهاز iPhone 13

عودة Touch ID لجهاز iPhone 13

قد يكون iPhone 13 هو أول تصميم جديد لجهاز iPhone يدعم Touch ID منذ سنوات. يدعي المحلل Mini-Chi Kuo أن Apple تعمل على iPhone مع كل من Face ID وماسح ضوئي لبصمات الأصابع تحت الشاشة لإطلاقها في عام 2021. ومع ذلك ، قد تكون هذه الميزة محجوزة لـ iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max.

يقول المحلل أيضًا أن شركة Apple تطور جهاز iPhone مع معرف اللمس مدمجًا في زر الطاقة لعام 2021. لن يكون هذا لجهاز رئيسي ، لذلك نحن غير متأكدين مما إذا كان هذا يشير إلى iPhone 13 أو iPhone 13 mini أو iPhone SE 3 الجديد أو iPhone SE Plus . 

يتميز iPad Air الجديد بمستشعر Touch ID في زر الطاقة الخاص به ، وقد عمل بشكل جيد في اختباراتنا. إن إعادة إحياء Touch ID لجهاز iPhone 13 أمر منطقي للغاية لأن Face ID لا يعمل بشكل جيد مع الأقنعة ، ولا يزال يتعين علينا ارتدائها في الأماكن العامة حتى عام 2021. 

عمر أطول للبطارية (و 5 G أفضل)







Review

Comments

Popular posts from this blog

التسجل فى جوجل فاي Google Fi والحصول على شريحة مجانا

شرح التسجل فى جوجل فاي والحصول على شريحة مجانا بروجيكت جوجل فاى google fi طبعا بروجيكت جوجل مشروع جديد من جوجل بهدف توفير تغطية فى اى مكان عن طريق هاتف او شريحة موجود عليها خدمة  جوجل فاي Google Fi ، المعروفة سابقًا باسم Project Fi ، هي خدمة اتصالات MVNO تقدمها Google توفر المكالمات الهاتفية والرسائل القصيرة والنطاق العريض للجوال باستخدام الشبكات الخلوية والواي فاي. تستخدم Google Fi شبكات تديرها T-Mobile و US Cellular. Google Fi هي خدمة للمقيمين في الولايات المتحدة فقط ، اعتبارًا من أواخر عام 2019. هنشوف فالمقالة دى ازاي اقدر اسجل واحصل على الشريحه مجانا اول حاجه هندخل على الرابط اللى ف اخر التدوينه  ونختار نوع الهاتف الخاص بينا اختار الهاتف المناسب لجوجل فاي الهواتف المدعومه فى جوجل فاي فى حالة عدم وجود هاتفك فى تلك القائمة يمكنك شراء واحد من المتاح على الموقع والتوصيل مجانا بعد اختيار الهاتف المناسب لك ستظهر تلك الرسالة This phone is likely compatible with Fi This phone hasn't been fully tested, but most features should work. Before swit

How to Check your phone compatibility for Google Fi

Check your phone compatibility for Google Fi Check your phone compatibility for Google Fi 1 - after signup on this Join Google Fi  you will will find yourself at this step What's the phone manufacturer? Check your Apple, Samsung, Google, htc, LG, Huawei, Motorola, Nokia, OnePlus, Xiaomi, Essential compatibility for Google Fi  2 - after that you will choose your Carrier Or Where was this phone purchased? choose your google fi Carrier  3 - At this step your phone may not be accepted so you will find this message This phone won't work on Fi Unfortunately, Fi service won't work on this phone. You may be able to trade this phone in for Fi credit, which can be applied towards future monthly bills.   Or This phone is compatible with Fi This phone has been tested and certified to work on Fi. Before switching, make sure it's unlocked. To double check, contact the carrier the phone was purchased from. This phone is compatible w

Get Among Us Airship new Map and how to play

Get Among Us Airship new Map and how to play Get Among Us Airship new Map and how to play there's a trick Nintendo Switch players can use to tour the new map early Here's how to do it, step-by-step: Hit 'Local' on the main menu and create your own game Select the 'Airship' map via the laptop Exit the lobby, then hit 'Online' and host a room without choosing a map You can then load into the Airship map once four players join